1434هـ

سجل زوار المعرض القرآني الثاني

مركز القرآن الكريم بالآجام يرحب بكم زوار المعرض القرآني الثاني لعام 1434هـ ويشرفنا استقبال ملاحظاتكم واقتراحاتكم

مشاركة
  • Twitter
  • Facebook
  • email
  • BlinkList
  • Delicious
  • Digg
  • Google Bookmarks
  • Google Reader
  • HackerNews
  • LinkedIn
  • MSN Reporter
  • Myspace
  • Posterous
  • Reddit
  • Sphinn
  • StumbleUpon
  • Tumblr

About the author

القسم الرجالي

64 تعليق

  • اشكر القائمين على المعرض لكن عندي ملاحظات
    ١- الديكور يخلف الله.
    ٢- المعرض الاول نفس المعرض الثاني ماحسيت فيه تغيير في المضمون ولا في البرنامج.
    ٣- ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه.. وبكل شفافية المكان يضيق الخلق ويسد النفس عن القراءة خصوصا مع الخلاجين اللي تارسه المكان.
    ٤- لاتوجد زاوية للقراءة يستطيع الزائر تفحص الكتاب ومطالعته وهو جالس.
    ٥- دخلنا وطلعنا المعرض ولاحد عطانا وجه.. ولو كنا ناس من خارج البلد كان لقينا الترحيب والابتسامات،، وهذا عيب عليكم ويعتبر جفاء في حق اهل البلد.. وانا متأكد فيه ناس صار لهم نفس حالتي.
    ٦- ارجو النشر وعدم حذف اي كلمة في ملاحظاتي،، لتكونوا صادقين في تقبل النقد.

    وشكرا مرة اخرى

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أخ علي …

      في البداية نشكر لك زيارتك لمعرضنا المتواضع .. وبعد

      لم يكن هنالك داعي لكتابة الملاحظة رقم 6 ، فنحن لم نفكر يوماً في حجب أي تعليق أو ملاحظة إلا إذا تم فيها ذكر شخص معين باسمه … ما نستغربه من سماحتكم أنكم طلبتم نشر التعليق وعدم حذف أي كلمة منه ملاحظاتك ولكنك لم تكتب إلا اسم علي في خانة الاسم … هل نخاف من أن تظهر أسماؤنا ؟

      نتمنى منك زيارتنا وذلك لنستفيد من ملاحظاتك في المعرض القادم

      • وعليكم السلام والرحمة والبركة
        العفوو،، وفي الحقيقة انا لم اخجل يوما من ظهور كامل اسمي لكني متعجب تركيزكم على الاسم وترك بقية الملاحظات 🙁
        هل الاسم اهم من الملاحظات ؟ او ماهي الفائدة من معرفتكم لشخصيتي!!
        لو اردتم ان اضع صورتي فأنا حاضر ومستعد،، بس اهم شي توصل ملاحظاتي لكم.
        اتمنى ان اجد تعليقكم الكريم على ملاحظاتي السابقة.. شكرا جزيلا

        • أهلا وسهلاً بك مرة أخرى أخ علي وشكراً لمتابعتك ,,
          نشكر لك شفافيتك وصراحتك .. إدارة المعرض يشكرون ملاحظاتك وسوف تأخذ بعين الاعتبار إن شاء الله … كما يتمنون منك أن تساندهم في الإعداد للمعرض القادم إذا كانت لديك استطاعة أنت ومن لديه الاستعداد لذلك .. إذا كنت ترغب في مد يد العون لنا ومساندتنا لكي يكون المعرض القادم أفضل ونكون عند حسن ظن الجميع ، يمكنك مراسلتنا برقم جوالك لكي نتواصل معك إذا بدأ الإعداد للمعرض القادم ولنا الشرف أن تكون بيننا.

  • أشكر جميع القائمين على هذا المركز مركز متكامل متنوع عجبني فيه الأعضاء واهتمامهم وطريقة ضايفتهم ومعاملتهم مع الأشياء الحديثة في مساعدتهم على العمل .. كتب تعليمية هادفه جميله للكبار والصغار تخدم البلد أسعارها مناسبه جداً .. أنني اتقدم للجنة كامله بجزيل الشكر والعطاء على ماقاموا به من انجاز كبير جميل يشكرون عليه جزيل الشكر والإمتنان لمثل هذه اللجان التي تخدم وتصب في خدمة الأجيال بارك الله في سعيكم جميعاً وإلى الأمام ومزيد من التقدم أنا معكم فيما تسعون إليه .. شي جميل أن يكون مثل هذه اللجان في بلدتنا ..

    ومرة أخرى أشكر جميع أعضاء لجنة القرآن الكريم على هذا العطاء ..

  • بسمه تعالى ..
    تشرفنا بزيارة المعرض القرآني الأخوه والأخوات القائمين على هذا المعرض موفقين أنشاء الله .
    بصراحه أنبهرت بما رأيت لم أتوقع الكم من الكتب وتنوعها ..

    في ميزان أعمالكم لخدمة القرآن والعتره ..

  • بسم الله الرحمن الرحيم …والصلاة والسلام على اشرف خلق الله وآله أجمعين ..

    الحمد لله تشرفنا بزيارة المعرض للسنة الثانيه على التوالي …نشكر القائمين على المعرض وموفقين بحق محمد وآل محمد

  • السلام عليكم
    وفق الله القائمين على هذا الصرح القراني وجزاهم الله خيرا على نشر الوعي الإسلامي وخدمة كتاب الله ونتمنى لهم التوفيق دوماً وهذه خدمة للبلدة بأكملها لنشر الثقافات الدينية والعلمية وغيرها

    ونشكر المسؤلين والعاملين على هذا المعرض الأكثر من رائع املين من الباري عز وجل ان يوفقكم ويغفر ذنوبكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    أعضاء ديــــــــــــوانية ابوحيــــــــــدر

  • الشكر جميع القايمين في بدل جميع طاقاتهم في خدمة هدا المركز ويعجز لساني بصراحة هولاء الاشخاص شخص شخص وتمنى لهم دوم الرقي والتطور في خدمة هدا المركز القراني ويكون شفيع لهم يوم القيامة ودوم الصحة والعاقية اخوكم مالك الناصر ( ابو عايد)

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد و آل محمد

    عند زيارتي لمعرض القرآن الكريم بالأوجام وجدته أكثر من رائع و لاحظت تلك الجهود الخيرة التي يبذلها شباب هذه البلدة للاعتناء بكتاب الله المجيد …

    متمنيا لهم التوفيق و السداد و التقدم في مجال الخير

  • بسم الله الرحمن الرحيــــم
    الحمد الله رب العالمين و صلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
    كم هو جميل انا نرى في مجتمعنا موؤسسات اجتماعية وثقافية و قرآنية تأخذ على عاتقها مهمة نشر الوعي والمعرفة بين افراد المجتمع وترتقي بالمستوى الفكري والسلوكي والتربوي مما ينعكس على رقي المجتمع وقوته .. و ما هذا المعرض القرآني الذي نظمه مركز القرآن الكريم بالأوجام إلا دليل على دور هذه الموؤسسات و فاعليتها , و إننا هنا نسجل تقديرنا وشكرنا الجزيل للأخوة القائمين على هذا الصرح القرآني لما يبذلونه من جهود عظيمة في خدمة الديـــن و المجتمع, وحريُ بأبناء المجتمع ان يقفوا إلى جانب هذا المركز الفاعل ويقدموا له كل أشكال الدعم المادي والمعنوي حتى يتمكن من اداء رسالته على أكمل وجه .
    ودعواتنا لكم بالتوفيق والنجاح.
    و صلى الله على محمد و آل محمد

  • بسمه تعالى

    نشاط مبارك وموفق جعله الله خالصا لوجهه الكريم وبارك في القائمين عليه ووفقهم لكل خير وجعلهم من المروجين لعلوم القرآن الشريف وأهل البيت عليهم السلام.

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد وآخر تابع له على ذلك , اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم في عافية منا وارحمنا بهم ياكريم.

    بارك الله فيكم ووفقنا وإياكم للعمل بالقرآن الكريم , رغم تنوع الكتب وعددها إلا إنا نتمنى في مرات لاحقة أن يتم إضافة كتب أكثر بالخصوص الكتب الفقهية للعلماء الربانيين والكتب العقائدية التي تحصن الناس من الانحرافات أبعدنا الله وإياكم عن ذلك , ويا حبذا الاستغناء عن بعض الكتب التي تخالف العقيدة والقرآن.

    وشكراً

  • تشرفنا بزيارتين لمركز القران الكريم وشدني كثيرا تنوع البرامج فيه، ولقيت فيه ما لم اتوقع ان القاه من كتب كنت ابحث عنها فهذا يحسب لمعرض شامل اكثر حتى ربما من زيارات لمكتبات زرتها
    فوفقكم الله وسدد خطاكم للافضل بمحمد واله الطيبين الطاهرين

  • أراني كلما أعلن عن نشاط قرآني لدى مركزكم أجد نفسي تواقاً لأن أكون في طليعة الحضور لأرى حيوية العاملين في كتاب الله يتألق إبداعاً وعطاءً في مختلف الجوانب المساندة والتي تساعد في توفيق علاقة أكبر بين الجمهور والمركز القرآني باعثه وداعيه أن تتقوى رابطة المؤمنين بالقرآن الكريم فكراً وتطبيقاً
    أتمنى للإخوة العاملين مزيد من التوفيق وأن يجعله خالصا في ميزان أعمالهم

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اما بعد
    المعرض واييييد حللو واتمنى من الاعلى والاعلى
    موفقين لكم لكل خير واشكر على القائمين على هذا العمل..
    تحياااااااااااااااااااتي <<<<<<

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
    ما شاء الله معرض جميل ويوجد فيه كتب كثيرة ومن مختلف الثقافات من دينية وغيرها —-نسأل الله تعالى أن يوفق القائمين على هذا المركز …

  • لقد تشرفت لأول مرة زيارة معرض القرآن الكريم بالأوجام ..

    أعتقد بأن هذا الصرح الاجتماعي هو أفضل عمل مؤسساتي في بلدة الأوجام..

    يسير بخطى ثابتة ومتناغمة ..

    أشكر جميع القائمين على تفانيهم في العمل الاجتماعي وأسأل الله لهم الموفقية..

    وأدعو جميع الأهالي إلى دعم المشروع ماديا ومعنويا..

    مع خالص تحياتي..

    أخوكم

    علي الناصر

    أبوغسان

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين ..
    فكرة المعرض جداً رائعة و مفيدة لجميع الأعمار
    ويعطيكم ألف عافية على هذا المجهود
    شكراً لكم جميعاً

    سيد هاشم .. 🙂

  • سعدنا كثيرا بزيارة مركز القرآن الكريم بالآجام و مشاركته في فعالية معرض الكتاب و استمتعنا بمطالعة تالك النتاجات الطيبة ذات العلاقة و غيرها و نشد على ايادي القائمين على هذا المركز متمنين لهم مزيد من النجاح.

  • الحمد لله الذي قسم لي زيارة هذا المركز القرآني المبارك بسمي وباسم دار السيدة رقية عليها السلام أتقدم بالشكر الجزيل للأخوة المنظمين لهذا المعرض القرآني وأتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح والسير قدما في خدمة القرآن الكريم قال تعالى (ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب) وإن من أعظم شعائر الله عزوجل هي إحياء القلوب بتلاوة كتابه الكريم وحفظه وكما قال صلى الله عليه وآله ((خيركم من تعلم القرآن وعلمه)). وشكرا
    السيد هاشم الموسوي
    24/1/1434هـ

  • بسم الله و الصلاة ع محمد وآل محمد ..

    وبعد ..

    يعجز وصف المركز من ما متواجد فيه من كتب وعطوور . كل الشكر للقائمين ع المركز مجهود يشكرووون عليه .. ولا يسعني القول إلى يعطيهم ألف عافية …

    وسلام عليكم ..

  • مجهود رائع وانجاز متميز نسأل الله أن يوفق القائمين على هذا المركز لتحقيق المزيد من التطور لما هو أفضل لتحقيق الأهداف المرجوة من الاهتمام بكتاب الله الكريم وعلومه وتلاوته…وذلك ببركة الرسول الأعظم محمد وآله الطيبين الطاهرين,,,

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلِ على محمد وال محمد
    مركز القرآن الكريم ماشاء الله يعجز اللسان عن الوصف قد يكوون المدح والوصف قليل بالنسبة للمركز أو المعرض أو الخدمة المقدمة من قبل اللجنة التنظيمية لهذا المركز بالذهاب للبيوت أو الحسينية أو مكان الشخص ذاته لتنزيل الختمة القرآنية او الأدعية وهاذا الي أدري عنه انا وعلى قولت المثل وماخفي عني أعظم من ذالك ماشاء الله جهود طيبة عمل رائع تقدم وتطور بشكل كبير وسريع أتمنى لكم كل مافيه خييير وحب وموده للأوجام الحبيبة.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

  • بسم الله الرحمن الحريم، إن “المعرض القرآني” في دورته الثانية تميز بتوافر عناوين جديدة للكتب، خصوصا تلك المختصة بالطفل وابداعه، وكذلك قسم الرواية. كما أضفى قسم العطور والبخور رونق خاص مقارنة بالمعرض في السنة الماضية. أسأل الله أن يوفق القائمين على مركز القرآن الكريم بالآجام للاستمرار في عمله المؤسساتي كمثال مستمر ويبقى في القمة كأفضل مشروع فاعل في المجتمع وناجح من وجهة نظري. لذا علينا بدعمه مادياً أولاً ومن ثم معنوي. وأقترح على الإخوة إنشاء برنامج مستمر لتعليم وتحفيظ على مدار السنة (للأطفال قسم النساء) وأن يضموا قسم لتعلم فضائل ومكارم الأخلاق للجنسين.

  • i like this place so much and this project should be everyday and guys who like reading will love to come here and we should get some books for our families and i like to say thank you for who work on that project
    and see you

  • ما يثلج الصدر ويبعث الراحة في القلب وجود هذه الثلة المؤمنة التي ترتقي بالمجتمع الإيماني نحو سلم العلم والثقافة .
    نحيي النفوس الإيمانية التي تحلق بالمجتمع للمعرفة . قال تعالى “إنما يخشى الله من عباده العلماء”
    نصركم الله بالقرآن وجعل القرآن شافعاً لكم يوم القيامة .

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلِ على محمد وال محمد
    التنسيق والترتيب والمعرض لا يخطر على الخيال
    جداً رائع, التنسيق والترتيب والمكان لطيف جداً من ناحية الهدوء والراحة النفسية والادعية اللطيفة التي تبعث الطمائنية في النفس جداً رائعة
    واتمنى ان يكرر ما بين الفترة والاخرة , والشيء الجميل في معرض الكتاب انه يحتوي على جميع انواع الكتب من كتب دينية , تربوية , قصصية .
    الى مزيد من التقدم والابداع
    موفين وفي رعاية الباري تعالى

  • بسم الله الرحمن الرحيم وصلى والسلام على المبعوث رحمتا للعالمين ابي القاسم محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين ان المعرض القرآني يتقدم تقدم ملحوظ عن العام الفائت وانشاء الباري تعالى ان نحضر العام القادم وان يستمر المعرض الى ان يشاء الرحمن واشكر المسؤلين والعاملين على هذا المعرض الأكثر من رائع املين من الباري عز وجل ان يوفقكم ويغفر ذنوبكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • اللهم صل على محمد وال محمد

    يعجز اللسان عن وصف مركز القرآن في بلدتنا الحبيبة الاوجام ولكن نحاول أن نعطي هذا المركز ولو قليلا من حقه :
    مركز القرآن في الاوجام واجهة مشرقة لقريتنا الحبيبة فهو يعكس مدى التطور الذي يحدث من سنة الى اخرى وكل هذا بفضل مجهودات رجال مخلصين أخذو على عاتقهم خدمة هذه البلدة والحمد الله اوصلونا الى المحافل الخارجية وكانو خير ممثلين للبلدة رغم الظروف.
    اتمنى لهم التوفيق في قادم الايام .

    ابو صادق

اترك رداً على فاطمه البشراوي X

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.